رياضة

قرار مرتقب بتكليف باعشن رئيساً للاتحاد

كشفت مصادر أن الهيئة العامة للرياضة بصدد إصدار قرار تكليف المهندس حاتم باعشن رسميا لخلافة الراحل أحمد مسعود في رئاسة نادي الاتحاد، حتى نهاية فترة تكليف المجلس الحالي في شهر رمضان المقبل، وأن القرار سيصدر خلال اليومين المقبلين، استناداً على النظام الذي ينص على تكليف نائب الرئيس في حالة وفاة الرئيس، وكذلك كون الإدارة الحالية قدمت عملاً مميزاً منذ ان تم تكليفها في السابع عشر من شهر رمضان الماضي.

ونجحت الإدارة خلال فترة الثلاثة أشهر الماضية في القضاء على الديون التى كانت تحول بينها وبين تسجيل اللاعبين المحترفين الأجانب والمحليين، وبفضل ذلك تعاقدت مع لاعبين جدد وضمتهم للفريق الاول لكرة القدم، الأمر الذي انعكس ايجابا على أداء الفريق في بطولة الدوري، حيث كسب كل اللقاءات التى خاضها، كما استطاعت الادارة تنظيم العمل داخل النادي والوفاء بجزء كبير من رواتب العاملين.

وينتظر أن يجتمع رئيس الهيئة العامة للرياضة بإدارة النادي خلال اليومين المقبلين لتجديد الثقة بها وإصدار قرار تكليف للمهندس حاتم باعشن واضافة عضو جديد ليكون عدد الأعضاء 7 .

يذكر أن هناك تحركا شرفيا يدعمه الشرفي البارز أحمد حسن فتيحي يهدف لدعم الإدارة الحالية لإكمال مسيرتها من خلال تواصله مع كبار أعضاء الشرف، ومخاطبة الهيئة العامة للرياضة لتنصيب المهندس حاتم باعشن رئيساً حسب ما تنص عليه الأنظمة وماتقتضيه مصلحة النادي.”وفقاً للرياضية”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق