ميسي يعود إلى الملاعب أمام ديبورتيفو

الخليج – رويترز: يستعد لاعب برشلونة ليونيل ميسي، للعودة للمباريات أمام ديبورتيفو لاكورونيا السبت المقبل في دوري الدرجة الأولى الإسباني، وذلك للتأكد من مشاركته أساسياً في مواجهة مانشستر سيتي الإنجليزي الأسبوع المقبل في دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وابتعد ميسي الفائز بجائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم خمس مرات عن المنافسات منذ إصابته في أعلى الفخذ خلال التعادل 1-1 مع أتلتيكو مدريد في 21 سبتمبر( أيلول) الماضي، ليغيب عن الانتصار على سبورتنغ خيخون وبروسيا مونشنغلادباخ والهزيمة3-4 أمام سيلتا فيغو.

كما غاب قائد المنتخب الأرجنتيني عن مباراتي بيرو وباراغواي في تصفيات كأس العالم.

وذكرت صحيفة موندو ديبورتيفو التي تتخذ من برشلونة مقراً لها، أن ميسي لن يكون ضمن التشكيلة الأساسية لمواجهة ديبورتيفو السبت المقبل ولكنه سيلعب في الشوط الثاني.

وبعد العودة إلى الملاعب من خلال مواجهة ديبورتيفو يتوقع ميسي أن يشارك أساسيا في مواجهة سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز في 19 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري عندما يعود بيب غوارديولا المدرب السابق لبرشلونة إلى ملعب كامب نو.

وحالت الإصابة دون مشاركة ميسي في التدريبات الجماعية لثلاثة أسابيع لكنه يستعد للعودة للتدرب بالكرة غداً الثلاثاء قبل أن ينضم إلى تدريب الفريق بشكل كامل الخميس المقبل.

ويحتل برشلونة المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 13 نقطة بفارق نقطتين خلف أتليتيكو المتصدر.

وتأتي عودة أبرز لاعبي الفريق وهدافه على مر العصور في الوقت المناسب قبل مواجهة سيتي مرتين إضافة لمباراتين صعبتين في الدوري أمام فالنسيا في 22 من الشهر الجاري وإشبيلية في السادس من نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق